حكاية ديدي في المدرسة pdf

مرحبا بكم زوار موقع التعليم


يسرني أن نقدم لكم من خلال بوابة موقع التعليم مجموعة من والوثائق و الدروس  التي يحتاجها الأستاذ والتلميذ معا. لمستويات التعليم الإبتدائي و الثانوي بصنفيه التي نرجو أن تساعد الاستاذ في أداء رسالته التربوية على أكمل وجه كما نرجو ان تساهم في تجويد قدرات مسار التلاميذ والتلميذات جميع المستويات أسلاك التعليم.

- نص حكاية ديدي في المدرسة مكتوب
- المجال الثانية: المدرسة
الأسبوعان 3 و 4
- المرجع: كتابي في اللغة العربية
- المستوى: الأول

نص حكاية ديدي في المدرسة pdf كتابي في اللغة العربية
في ساحة المدرسة، تحلق الأطفال حول ديدي، يريدون التعرف عليه. تراجع ديدي إلى الوراء ليفر. قال له الأطفال: لا تخف يا قريد، نحن أصدقاؤك الجدد. أمسكت نميرة بيده، و قالت له: " لا تخف يا ديدي، هؤلاء أصدقاؤك الجدد، هذه ماتيا، تحب العزف و الغناء، و هذه أناروز، تحب الرسم و الرقص، و هذا حمو، يحب قراءة القصص. " باتسم ديدي و قال : أنا ديدي. جئت لأتعلم معكم. رحب الجميع بديدي، و حيوا العلم مرددين النشيد الوطني، ثم دخلوا القسم.

في القسم سبورة وصويرات، و مكتب وطاولات، و دفاتر و كتب...رحبت الأستاذة بديدي، و أجلسته في طاولة بجانب نميرة. عرضت الأستاذة صورة فهد على السبورة، و ما أن رأى ديدي الفهد، حتى قفز من مقعده خائفا، و صاح : النجدة! النجدة ! أنقذوني...حضنته الأستاذة و قالت له: لا تخف يا ديدي. هذا ليس فهدا حقيقيا. هذه صورته فقط. طأطأ ديدي رأسه خجلا، و قال: أعتذر عن الإزعاج. رد الأطفال : لا بأس يا قريد، يا صديقنا الجديد.

المعاينة والتحميل 
تحميل  بصيغة PDF: الرابط

لا تقرأ و ترحل، شاركنا برأيك. فتعليقاتكم و لو بكلمة "شكرا"
هي بمثابة تشجيع لنا للاستمرار

كما يمكنكم متابعتنا على صفحة الفايسبوك وتحميل تطبيق التعليم

مواضيع ذات صلة
فضاء الحكاية

أنشر الموضوع مع أصدقائك

التعليقات
0 التعليقات

Aucun commentaire: