نتائج الانتقاء الاولي لمباراة التعليم دورة دجنبر 2023


سيتم الإعلان عن نتائج الانتقاء الأولي لمباراة التعليم 2023 ولوائح المترشحات والمترشحين المقبولين لاجتياز الاختبارات الكتابية لمباراة التعليم ابتداء من يوم الأربعاء 13 دجنبر 2023، ويهم الأمر جميع المترشحات والمترشحين لمباريات التوظيف في الدرجة الثانية من إطار أستاذ التعليم الابتدائي وإطار أستاذ التعليم الثانوي.

تدبير عملية الانتقاء الاولي لمباراة التعليم 2023
تخضع ملفات الترشيح تحت إشراف الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين للدراسة والمراقبة على مستوى المراكز الجهوية لمهن التربية والتكوين وفروعها الإقليمية وذلك للتأكد من توفر المترشح على الشروط المطلوبة لاجتياز المباريات، ثم تخضع ملفات الترشيح لانتقاء أولي من لدن لجان المباراة المحدثة لهذا الغرض، ويستثنى من الخضوع لعملية الانتقاء الأولي بالنسبة لمباريات أطر التدريس حاملو الإجازة في التربية وحاملو الإجازة في أحد المسالك الجامعية للتربية.

وستجرى عملية الانتقاء الأولي يومي الإثنين والثلاثاء 11 و12 دجنبر 2023، فيما سيتم الإعلان عن لوائح المترشحات والمترشحين المقبولين لاجتياز مباراة التعليم 2023 يوم الأربعاء 13 دجنبر 2023، فيما سيخصص يوما الخميس والجمعة 14 و15 دجنبر لمعالجة طعون وشكايات المترشحين الذين لم ترد أسماؤهم في لوائح الانتقاء الأولي.

نتائج الانتقاء الأولي ولوائح المترشحين المقبولين لاجتياز مباراة التعليم 2023-2024
وفي هذا الصدد ، سندرج لكم قدر المستطاع لوائح المترشحات والمترشحين المدعوين لاجتياز الاختبارات الكتابية لمختلف الجهات والمقرر اجراؤها يوم 16 دجنبر 2023، ضمن هذا الموضوع التجميعي مع اطيب المتمنيات لكم بالتوفيق والنجاح.

نتائج الانتقاء الاولي لمباراة التعليم دورة دجنبر 2023
-أكاديمية جهة الدار البيضاء سطات
  
-أكاديمية جهة الرباط سلا القنيطرة

أكاديمية جهة فاس مكناس
  
-أكاديمية جهة طنجة تطوان الحسيمة

-أكاديمية جهة بني ملال خنيفرة
 
- أكاديمية جهة بني درعة تافيلالت

-أكاديمية جهة كلميم واد نون
  
-أكاديمية جهة الشرق
  
-أكاديمية جهة مراكش اسفي
  
-أكاديمية جهة سوس ماسة
  
-أكاديمية جهة العيون الساقية الحمراء
 
ستشرع الأكاديميات الجهوية للتربية والتكوين في اعلان نتائج الانتقاء الأولي مباريات توظيف أطر التدريس والأطر المختصة لولوج المراكز الجهوية لمهن الترببة والتكوين دورة دجنبر 2023. كما يمكنكم متابعة الصفحات الرسمية للأكاديميات ومواقعها الالكترونية .

مواضيع ذات صلة
مباريات

أنشر الموضوع مع أصدقائك

التعليقات
0 التعليقات

Aucun commentaire: