تمارين الأنشطة الداعمة الوحدة الرابعة للمستوى السادس إبتدائي

 مرحبا بكم زوار موقع التعليم


يسرني أن نقدم لكم من خلال بوابة موقع التعليم مجموعة من الكراسات والتمارين لأنشطة الداعمة التي يحتاجها الأستاذ والتلميذ معا. لمستويات التعليم الإبتدائي التي نرجو أن تساعد الاستاذ في أداء رسالته التربوية على أكمل وجه كما نرجو ان تساهم في تجويد قدرات مسار التلاميذ والتلميذات جميع المستويات أسلاك التعليم.


مرحبا بكم في زوارنا الأعزاء، نقدم لكم أنشطة و تمارين التقويم و الدعم لفائدة متعلمي و متعلمات المستوى السادس من التعليم الابتدائي، لأجل دعم التعثرات و تقوية مكتسبات الوحدة الرابعة من المقرر الدراسي.

مما لاشك فيه أن لإنجاز تمارين التقويم أهمية بالغة لفائدة التلاميذ و التلميذات، و يتجلى ذلك في تطوير مهاراتهم اللغوية في اللغتين الفرنسية و العربية و المهارات الرياضياتية ، و الشعور بالثقة بالنفس أثناء اجتياز فروض المراقبة المستمرة و الامتحانات.

تمارين الأنشطة الداعمة الوحدة الرابعة للمستوى السادس إبتدائي 

تجدون في الملف تمارين الدعم للمستوى السادس ابتدائي في وضع و إنجاز الطرح و الضرب و الجمع في الأعداد العشرية، الجمع و الطرح في الأعداد الكسرية، تحويل وحدات و مضاعفات اللتر، تحويل وحدات و مضاعفات قياس الحجم، حساب زوايا معينة دون استعمال المنقلة، منصف الزاوية، تمارين الدعم في الشكل و الفهم، إعراب جمع المؤنث السالم، اسم الآلة، كلمات يخالف نطقها رسمها، تمارين داعمة في جميع دروس اللغة الفرنسية الخاصة بالوحدة الرابعة (les compléments circonstanciels , l'impératif présent, le conditionnel présent ...)

معاينة وتحميل 

لا تقرأ و ترحل، شاركنا برأيك. فتعليقاتكم و لو بكلمة "شكرا"
هي بمثابة تشجيع لنا للاستمرار

كما يمكنكم متابعتنا على صفحة الفايسبوك وتحميل تطبيق التعليم

مواضيع ذات صلة
ملخصات وتمارين السلك الإبتدائي

أنشر الموضوع مع أصدقائك

التعليقات
0 التعليقات

Aucun commentaire: