استياء طلبة كلية مرتيل من نجاح طالبة في مباراتي ماستر نُظمتا في نفس اليوم والتوقيت


اهتزت كلية العلوم القانونية والاجتماعية والاقتصادية بمدينة مرتيل، التابعة لجامعة عبد المالك السعدي بتطوان، على واقعة باتت حديث وسائل الإعلام الوطنية والمحلية، وذلك بعد نجاح طالبة في مباراتين بسلك الماستر تم تنظيمهما في نفس اليوم والتوقيت.

الواقعة خلفت استياء عدد من الطلبة، الذين وصفوا المترشحة الناجحة في مباراتين بشعبة الإقتصاد بالخارقة، نظرا لاجتيازها اختبارين في نفس التوقيت بنجاح حيث اجتازت الاختبار الأول في فترة وجيزة وتوجهت لاجتياز الثاني مستغلة تأخر انطلاقه بحوالي ساعة.

وفي ذات السياق أوضحت مصادر محلية مطلعة أن "الاختبارين الكتابي والشفوي لمباراة الماستر (شعبة الاقتصاد) تم الإعلان عن موعد إجرائهما في اليوم نفسه والساعة نفسها، تحديدا يوم 26 من شهر نونبر الماضي من السنة الجارية 2022 على الساعة الحادية عشر صباحا".

وأضافت المصادر عينها، أن "المعنية بالأمر مسجلة في المباراتين، وذلك وفق مايسمح القانون المعمول به داخل جامعة عبد المالك السعدي، والذي يفتح أمام الطلبة فرصة اختيار ماسترين لاجتياز اختبارهما، في انتظار ظهور النتائج التي تخول للطالب اختيار واحد منها".

وطالبت المصادر، رئاسة جامعة عبد المالك السعدي وعمادة الكلية بالخروج بتوضيح للكشف عن ملابسات الواقعة وإماطة اللثام عن هذه الواقعة التي أثارت جدلا واسعا بالكلية المذكورة.



مواضيع ذات صلة
التعليم العالي

أنشر الموضوع مع أصدقائك

التعليقات
0 التعليقات

Aucun commentaire: