طلاب وتلاميذ يطالبون وزارة التعليم بعطلة استثنائية في حال وصول المنتخب الوطني إلى نهائي كأس العالم


ليس هناك حديث في مواقع التواصل الإجتماعي إلا عن الإنجاز التاريخي و الغير متوقع للمنتخب الوطني المغربي بعد فوزه على أقوى المنتخبات الأروبية وإخراجها من البطولة، وصوله المستحق أداء و نتيجة إلى نصف نهائي كأس العالم المقامة حاليا بقطر. بحيث يعتبر أول منتخب عربي و إفريقي يصل إلى هذا الدور من المنافسة عن جدارة واستحقاق.

 وبمناسبة هذا الإنجاز العالمي، طالب رواد مواقع التواصل الإجتماعي وزارة التربية و التعليم كونها المشرف الأول على قطاع الرياضة، بعطلة الاستثنائية في حال وصول المنتخب الوطني المغربي إلى نهائي كأس العالم وتجاوزه المنتخب الفرنسي في دور النصف النهائي. 

كما دعا "المنتدى المغربي للحق في التربية والتعليم"، وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، والتعليم العالي، إلى تمكين التلاميذ والطلاب المغاربة من عطلة استثنائية من أجل التهيء لمتابعة مباريات المنتخب الوطني بكأس العالم، والاحتفال بنشوة الانتصار في المبارايات القادمة.

وقال ذات المنتدى في بيان له، إن إنجازات الأبطال المغاربة بقطر، قد زادت الأطفال والشباب المغربي ثقة في النفس، ورسخت في قلوبهم فخر الانتماء وحب الوطن، وبعثت في جميعهم روح التضامن والمحبة والإخاء، فشحذت الهمم للاستعداد لما هو أفضل.

مواضيع ذات صلة
مستجدات

أنشر الموضوع مع أصدقائك

التعليقات
0 التعليقات

Aucun commentaire: