العثور على جثة طالب جامعي مقتولا داخل منزله يستنفر أمن طنجة



وفقا لمصادر محلية لمدينة طنجة، أن العناصر الأمنية التابعة لولاية أمن طنجة، تعمل جاهدة منذ الساعات الأولى من صباح اليوم السبت 5 نونبر الجاري، لكشف خيوط وملابسات جريمة قتل خطيرة، راح على إثرها طالب جامعي داخل شقة يكتريها بمجمع الحديقة حي مسنانة ضواحي المدينة.

التحقيقات الأولية التي باشرها محققو الشرطة القضائية بأمر من النيابة العامة المختصة، كشفت أن الضحية ينحدر من مدينة العرائش وعمره (19 سنة)، كان يدرس في السنة الرابعة بكلية العلوم والتقنيات بطنجة، وتم العثور عليه مذبوحا وسط غرفة نومه بالشقة التي كان يكتريها بمفرده.

ووفقا لذات المصادر فإن أسرة المعني بالأمر، هي التي أبلغت عن الجريمة، وذلك بعدما قدمت من العرائش لزيارة الهالك، واستفساره عن أسباب عدم رده على اتصالاتها المتكررة به منذ مساء أمس الجمعة.

هذا وبعد تمشيط محيط الواقعة، وأخذ العينات التي قد تفيد في مجريات التحقيق، تم تحويل جثة الهالك صوب مستودع الأموات بمستشفى الدوق ذو طوفار تمهيدا لاخضاعها للتشريح الطبي بتعليمات من النيابة العامة لمعرفة ظروف وملابسات الواقعة.

وأضافت ذات المصادر، أن مصالح الأمن، لازالت إلى حد كتابة هذه الأسطر تواصل دائرة التحقيقات عبر الاستماع إلى المشتبه فيهم، أملا في فك لغز هذه الواقعة التي هزت مدينة البوغاز.

مواضيع ذات صلة
مستجدات

أنشر الموضوع مع أصدقائك

التعليقات
0 التعليقات

Aucun commentaire: