تطورات جديدة في مقتل الطالب أنور وإيداع المتهم الرئيسي في السجن المحلي بطنجة



أحالت النيابة العامة بمحكمة الاستئناف بمدينة طنجة، المشتبه بها في مقتل الطالب أنور، داخل شقته التي يكتريها بحي مسنانة بمدينة طنجة، على قاضي التحقيق بالمحكمة نفسها، بعد مثولها أمام الوكيل العام للملك.
وحسب مصادر محلية من عين الحدث، فقد مثلت القاصر البالغة من العمر 17 سنة أمام قاضي التحقيق وهي في حالة نفسية صعبة، نتيجة التهم التي وجهت لها والمتعلقة بالقتل العمد والسرقة وإخفاء معالم الجريمة.

المتهمة الرئيسية في ملف مقتل الطالب الجامعي "أنور"، قدمت قبل قليل من يومه الخميس 10 نونبر، شهادة طبية تثبت "عدم سلامة صحتها النفسية والعقلية"، وذلك خلال استنطاقها من طرف الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بطنجة.

وحسب مصادر الجريدة، فإن "الشهادة الطبية التي قدمتها المتهمة لوكيل الملك، يعود تاريخها لسنة 2020، وقد سلمها لها طبيب نفسي مختص في الاستشارة النفسية".

وأضافت ذات المصادر، أن "القاصر البالغة من العمر 17 سنة اعترفت بالمنسوب إليها، والمتعلق بتهمة القتل ومشاركة خالها في إخفاء أدلة الجريمة".

وأشارت المصادر نفسها إلى أن ملف القضية لازال تحت التحقيق التمهيدي والتفصيلي، والذي من شأنه كشف الدوافع التي لاتزال غامضة في ارتكاب هذه الجريمة الشنعاء، خاصة المرتبطة بالطرف الثاني (خال المتهمة) المشارك في إخفاء أداة ارتكاب الجريمة.

هذا، وبعد انتهاء التحقيق الأولي مع القاصر، أمر قاضي التحقيق بالمحكمة المذكور إيداع المتهمة بالسجن المحلي "ساط فيلاج" بطنجة، إلى حين الوصول إلى حقائق أخرى تعزز ملف القضية خلال الساعات المقبلة.




مواضيع ذات صلة
مستجدات

أنشر الموضوع مع أصدقائك

التعليقات
0 التعليقات

Aucun commentaire: