نموذج شهادة العمل بالعربية word

مرحبا بكم زوار موقع التعليم


 متتبعي موقع التعليم نقدم لكم في هذا الوضوع وثيقة مهمة نحتاجها بين الفينة والاخرى وهي عبارة نموذج شهادة العمل للتحميل بصيغة word قابل للتعديل والتي تهم الاشخاص الذين يريدون الحصول على شهادة العمل لغرض ما.

نموذج شهادة العمل word


يقدم لكم موقع التعليم موضوع فيه نموذج شهادة العمل ، word، ونموذج شهادة العمل بالعربية، ونموذج شهادة عمل في شركة، ونموذج طلب شهادة العمل DOC، ونموذج شهادة العمل المغرب، وشهادة العمل attestation de travail نموذج، فتابعوا معنا على  نتمنى أن تلقى إعجابكم.

نموذج شهادة العمل شهادة العمل هي مستند مهم حيث يذكر فيه طول مدة صلة العمل ووظائف العمل. بالإضافة إلى ذلك يمكن للعامل أن يطلب أن يكتب في شهـادة العمل سبب إنتهاء صلة العمل وتقدير عن مهارات العمل وتصرفات العامل ومن شهـادة عمل ما يلي :


نموذج شهــادة عمـــل أنا الممضي أسفله السيد : …………………………………………………………………………………. الحامل (ة) للسجل التجاري رقم: ………………………………………………………………………….. أشهد بمقتضى شرفي بأن السيد (ة): …………………………………………………………………….. المولود بتاريخ : ………………………………. بـ : …………………………………………………….. الحامل لبطاقة التعريف الوطنية / رخصة السياقة رقم: ………………………………………………….. الصادرة بتاريخ: …………………………………….. عن دائرة: ……………………………………….. كان (ة) يشتغل في نشاط : ………………………………………………………………………………… منذ: ………………………………………. إلى غاية : …………………………………………………… سلمت هذه الشهادة للإدلاء بها في حدود ما يسمح به القانون . حرر بـ …………………. بتاريخ : ………………………….. المصرح


النموذج الأول
تحميل بصيغة Word :  الرابط

النموذج الثاني
تحميل بصيغة Word :  الرابط

النموذج الثالث
تحميل بصيغة Word :  الرابط



لا تقرأ و ترحل، شاركنا برأيك. فتعليقاتكم و لو بكلمة "شكرا"

هي بمثابة تشجيع لنا للاستمرار

كما يمكنكم متابعتنا على صفحة الفايسبوك وتحميل تطبيق التعليم


مواضيع ذات صلة
إرشادات

أنشر الموضوع مع أصدقائك

التعليقات
0 التعليقات

Aucun commentaire: