تلاميذ تطوان يفوزون بالجائزة الوطنيىة للأولمبياد الرياضيات والفيزياء


مجهودات بتطوان تثمر طاقات تلاميذية واعدة تؤكد وبإلحاح ضرورة المزيد من توفير مناخ الثقة في إمكانيات مؤسساتنا وأطرنا التربوية لصنع التميز. هذا الأمر هو ما أكدته النتائج النهائية التي أسفرت عن فوز نخبة متميزة من التلميذات والتلاميذ على المستوى الوطني في النهائيات الوطنية للأولمبياد، الأمر يتعلق بتلميذين من المديرية الإقليمية بتطوان يمثلان أكاديمية جهة طنجة تطوان الحسيمة في هذا الاستحقاق الوطني، وهما التلميذ آدم الخراز الذي حاز على الرتبة الأولى وطنيا في الأولمبياد الوطنية في الرياضيات والتلميذ واصل بن يحيى الذي ظفر بالرتبة الثانية وطنيا في مجال الفيزياء.

مشاركات واعدة ومشر فة تزكي الثقة في منظومتها التربوية وتدفع للمزيد من التعبئة المجتمعية حول المدرسة المغربية في مسعى توفير شروط الارتقاء بجودة التعلمات ورفع مؤشرات التفوق في التحصيل الدراسي وضمان سبل تحقيق التميز وفي كافة المجالات الدراسية والتكوينية بالمؤسسة التعليمية المغربية.

فهنيئا للتلميذين المتوجين ولأسرهم الراعية ولمؤطريهم ومؤطراتهم الحاضنة، وللمديريةالإقليمية بتطوان والأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة طنجة تطوان الحسيمة بهذا الإنجاز التلاميذي المشرف.



مواضيع ذات صلة
مستجدات

أنشر الموضوع مع أصدقائك

التعليقات
0 التعليقات

Aucun commentaire: