تحميل تطبيق مسار موبيل télécharger massar mobile للمدرس والتلميذ والولي




توفر هذه التطبيقات،التي يمكن الولوج إليها مجانًا عبر الهواتف الذكية، أداة جديدة وسهلة الاستعمال، ستسهم في النهوض بالمنظومة التربوية وتعزيز الروابط بين مختلف الفاعلين في الحقل المدرسي. كما ستشكل هذه التطبيقات فضاء لتتبع المسار الدراسي عن كثب بالنسبة للتلاميذ وأولياء أمورهم، وفضاء للاشتغال والخدمات أكثر يسرا وسلاسة بالنسبة للأساتذة.

تحميل تطبيقات مسار موبيل الجديدة نسخة أندرويد التي تهم الأساتذة والتلاميذ ولي الأمر
- مسار مدرس للاساتذة
- مسار متمدرس للتلميذ
- مسار ولي

وهي موجهة إلى الأساتذة والتلاميذ وأولياء أمورهم. حيث يمكن تطبيق “مسار مدرس” الأساتذة من الاطلاع على أوضاعهم الإدارية والمالية وحركية انتقالاتهم ولوائح تلاميذهم وأقسامهم وجداول حصصهم، وكذا مسك النقط والغيابات وبرمجة المراقبة المستمرة، إلى جانب تتبع إنجاز الواجبات المنزلية من طرف تلاميذهم وتنفيذ البرامج بسهولة.

كما يوفر تطبيق “مسار ولي” لآباء وأولياء أمور التلميذات والتلاميذ وسيلة سهلة للاطلاع على المعطيات المتعلقة بالمسار الدراسي لأبنائهم وبناتهم، لاسيما استعمالات الزمن والنقط المحصل عليها برسم المراقبة المستمرة والغيابات والواجبات المنزلية والامتحانات.

وبفضل تطبيق “مسار متمدرس”، سيتمكن التلاميذ من الولوج بسهولة أكبر إلى المعطيات المتعلقة بتمدرسهم، وعلى وجه الخصوص الاطلاع على استعمالات الزمان والنقط وإعداد الواجبات المنزلية والتعرف على الامتحانات المبرمجة وتتبع الغيابات.

massar mobile هو تطبيق هاتفي مطور ليستعمل بنظام الأندرويد ” Android ” يمكن من تتبع غياب التلاميذ.


تطبيقات مسار الجديدة

رابط التحميل

تحميل تطبيق مسار مدرس للأساتذة اضغط هنا
تحميل تطبيق مسار متمدرس للتلميذاضغط هنا
تحميل تطبيق مسار لولي الامراضغط هنا

مواضيع ذات صلة
تطبيقات تعليمية

أنشر الموضوع مع أصدقائك

التعليقات
0 التعليقات

Aucun commentaire: