دليل مشروع المؤسسة المندمج (projet d'établissements intégré)

موقع التعليم

من خلال منظومة مسار يمكن الولوج إلى قائمة "Intégré Etablissement Projet." على مستوى تبويب "بدء المشروع"، يمكن تهيئة المشروع عبر إدخال السنة التي تم فيها إنشاء المشروع ثم المدة التي سيستغرقها إنشاءه كما هو مبين في الشاشة التالية.

بعد إنشاء المشروع يمكن الضغط على "لجنة التوجيه"، حيث يمكن للمستعمل إضافة أعضاء اللجنة عبر إدخال المعطيات الشخصية. يمكن للمستعمل حذف المعطيات، تفعيل أو توقيف عضو ما من اللجنة وفقا لحضورهم ومشاركتهم في المشروع كما هو مبين أسفله.

بعد عملية إضافة أعضاء اللجنة كما هو متفق عليه خالل االجتماعات، يمكن لمدير المؤسسة التعليمية تحميل تقرير االجتماعات التي تم تنظيمها، كدليل على تناسق المعلومات التي تم إدخالها. تتم هذه العملية كما هو مبين في الشاشة التالية من خلال الضغط على "إضافة مرفق" وتحميل الملف لإضافة ملحق المصادقة.

في هذه المرحلة يتوجب ضبط األطراف الفاعلة في المشروع، حيث يمكن إدخال المعلومات (االسم، العنوان، النشاط ...) المتعلقة بهذه األطراف كما هو مبين من خالل الشاشتين التاليتين. بعد عمليتي تحديد لجنة التوجيه وتحديد األطراف الفاعلة، يجب على المستعمل تحديد شركاء المشروع. على مستوى تبويب "إدارة الشركاء"، يجب تحديد الشركاء عبر إدخال االسم وتاريخ التوقيع على الشراكة باإلضافة إلى مدة الشراكة.

تحميل الدليل بصيغة PDF 
الرابط الأول

المرجو من الإخوة الأساثذة ترك كلمة شكر في تعليق
يمكنكم متابعتنا على صفحة الفايسبوك

مواضيع ذات صلة
الدلائل التربوية

أنشر الموضوع مع أصدقائك

التعليقات
0 التعليقات

Aucun commentaire: